منتديات حبر و ورقه


    تلب ختيييييير

    شاطر
    avatar
    طير شلوى

    المساهمات : 11
    تاريخ التسجيل : 26/08/2010
    العمر : 87
    الموقع : قوقل

    تلب ختيييييير

    مُساهمة  طير شلوى في الجمعة سبتمبر 24, 2010 3:15 pm

    بصراحة بصراحة الموضوع محرج لكن المثل يقول: كلمة تستحي منها بدها

    أنا ودي أصير مشرف على المنتدى والا أصير نائب المدير العام

    عاد ما في غيري أسرح وأمرح بالمنتدى ع الأقل ودي أحس ان في ناس موجودين هنا

    تذكرت مسلسل الحرافيش لما صار أحمد بدير عايش وحده في بلدة ماتوا كل أهلها كككككك

    الإدارة الكريمة

    هاااه وش قلت؟ أكيد موافقة؟ tongue
    avatar
    a7la bnoth

    المساهمات : 51
    تاريخ التسجيل : 13/03/2010
    الموقع : منتدى حبر وورقهـ

    رد: تلب ختيييييير

    مُساهمة  a7la bnoth في الأربعاء أكتوبر 06, 2010 5:37 am

    في احد موجود Very Happy
    avatar
    a7la bnoth

    المساهمات : 51
    تاريخ التسجيل : 13/03/2010
    الموقع : منتدى حبر وورقهـ

    رد: تلب ختيييييير

    مُساهمة  a7la bnoth في السبت أكتوبر 16, 2010 4:45 am

    ترا محد يقدر يدخل من الاداره بس انا بكون موجوده

    Very Happy :

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس ديسمبر 14, 2017 8:00 am